العناية بالعملاء

شريكنا العزيز حرصاً من المؤسسة العامة للحبوب على فتح قنوات التواصل معكم... نأمل الموافقة على الشروط التالية:


  1. يجب ابتداءً التقدم بالشكوى إلى شركة المطاحن التابع لها العميل أي كانت فئته (مباشر/ موزع / متعدد الفروع) قبل التقدم إلى المؤسسة من خلال هذا النموذج مع أهمية إعطاء مهلة زمنية (5) أيام عمل لمعالجة الشكوى من قبل الشركة.
  2. في حالة عدم البت في الشكوى من قبل شركة المطاحن أو عدم رضا العميل عن نتيجة الشكوى المرفوعة للشركة يمكن للعميل الإستفادة من هذا النموذج و التقدم بالشكوى إلى المؤسسة.
  3. سيتم الرد على الشكوى المقدمة خلال (10) أيام عمل من تاريخ تقديمها .
  4. البوابة الالكترونية فقط لعملاء الدقيق في شركات المطاحن.
    (متمنين لكم دوام التوفيق)

Show another code
Captcha image




v








تحميل المرفقات   فى حال وجدت




نسبة تقييم هذه الخدمة (68.75%)
عدد مرات التقييم (4)
لمتابعة حالة الطلبات السابقة: اضغط هنا